تواصل واتساب

خدمة القبول في ادسنس بالتحديثات الجديدة لادسنس

shape image

خدمة القبول في ادسنس بالتحديثات الجديدة لادسنس

 الربح من شركة جوجل ادسنس 

لا شك ان الربح من جوجل ادسنس هو افضل طريقة لتحقيق ارباح من موقعك علي الانترنت علي المدي القصير والبعيد ولكن للاسف بعد التحديثات الجديدة لشركة ادسنس .

خدمة القبول في ادسنس بالتحديثات الجديدة لادسنس

اصبح القبول فيها من الامور الصعبه علي الكثير من الاشخاص .وغالبا ما ياتي الرد علي مراجعه الدومينات ,الرفض بسبب محتوي غير ذي قيمه .لذلك نحن هنا في شركة جاليلو سوف نقوم بمساعدتك في قبول دومينك في جوجل ادسنس للبدا في العمل .

كيف تعمل خدمتنا لقبول دومينك في ادسنس ؟

الخدمة الخاصة بنا تعمل بنظام تغير النيم سيرفر للدومين الخاص بك .حيث نقوم بربط الدومين الخاص بك بالاستضافة الخاص بنا من خلال ارسال لك النيم سيرفر الخاص بالاستضافة لكي تقوم بوضعه داخل اعدادات الدومين الخاص بك .بعد عمليه الربط نقوم بانشاء محتوي حصري وبعد مرور 5 ايام علي عمليه ربط الدومين نطلب منك التقديم الي الادسنس الخاص بك .ونتظر الرد من جوجل ادسنس علي الطلب .

ما متوسط الرد علي طلب مراجعه الدومين من خلال خدمتنا ؟

من خلال مجموعه الدومينات التي تم العمل عليها سابقا .متوسط مدة الرد من 3 ايام الي 10 ايام .

هل القبول مضمون بنسبه 100% من خلال خدمتنا ؟

لكي اكون صريح معك خلال عملنا علي الكثير من الدومينات .هناك الكثير تم قبوله واخر لم يتم قبوله .لكن كنسبه تقربيا 70% من الدومينات يتم قبولها من خلال خدمتنا .


ما هي اسعار الخدمة لدنيا ؟

اسعار الخدمة لدنيا تبدا من 40 دولار للدومين الواحد .اذا كان لديك مجموعة دومينات .تواصل معنا للحصول علي عرض خاص .



مقدم الخدمة


About Me
السيد عبد الجليل مؤسس شركة جاليلو للخدمات المصغرة للمواقع و الربح من الانترنت .خبير سيو ومحركات بحث بجانب جوجل ادسنس وانشاء المواقع الربحية. اعمل منذ 5 سنوات في مجال الربح من الانترنت . عملت في الكثير من المواقع الربحية ومواقع الفري لانسر مثل فايفر و فري لانسر وخمسات وغيرها من مواقع الخدمات المصغرة. . بجانب عملي المستقل في مجال التسويق الالكتروني و السي بي ايه على مجموعه من المواقع الخاصة.


للتواصل مع مقدم الخدمة 




يمكنك ترك استفسارك في تعليق وسوف نقوم بالرد عليك 

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة شركة جاليلو للخدمات

طلب استشارة واتساب

يتطلب إكمال هذا العرض وجود تطبيق الواتساب.

إرسال الطلب