تواصل واتساب

خدمة ربط مدونات بلوجر بدومين مدفوع

shape image

خدمة ربط مدونات بلوجر بدومين مدفوع

ربط مدونات بلوجر بدومين مدفوع وتحويل الباك لينك و الارشفة

العمل على منصة بلوجر  :

أصبحت منصة بلوجر من أشهر المنصات لإنشاء المدونات المجانية والربح منها في الوقت الحالي وخاصة الربح من جوجل ادسنس  . فكل ما عليك هو ان يكون لديك حساب في جوجل ومن خلاله تقوم بالدخول الي منصة بلوجر والبدء في انشاء المدونة التي تريدها بكل سهولة . 

أهمية ان يكون لديك دومين مدفوع لمدونتك على بلوجر :

اذا كنت من الأشخاص الجادين في العمل و الربح من مدونات منصة بلوجر فلابد بعد إنشاء المدونة ان تقوم بشراء دومين مدفوع لمدونة الجديدة لكي يكون عملك احترافي مثل باقي المحترفين  . 

مشكلة ربط الدومين بالمدونة في بلوجر :

المشكلة التي يقف عندها الكثير من الأشخاص بعد شراء الدومين سواء من شركة جودادي او غيرها من شركات بيع الدومينات  . طريقة ربط الدومين بالمدونة !!!


الخدمة التي تقدمها الشركة 

في شركة جاليلو نحن نقوم بربط مدونتك علي بلوجر بالدومين بجميع انواع شركات التي  تبيع الدومينات بكل احترافية مع عمل كافة الإعدادات للتحويل من الدومين القديم الى الجديد . وضبط الاعدادات في ادوات مشرفي المواقع.وتفعيل ميزة الأمان لمدونتك و اظهار علامه القفل الخضراء دليل على مصداقية مدونتك في نتائج البحث . لدينا مجموعة من الخبراء في التعامل مع شركات بيع الدومينات و منصة بلوجر.

البيانات التي نحتاجها منك للخدمة 

  1. ان تقوم باضافتنا الي مشرفي المدونة في بلوجر 
  2. ان تقوم بإعطائنا بيانات الدخول الى الشركة التي تم شراء منها الدومين 

اسعار الخدمة 

  1. ربط الدومين الواحد مقابل 5$
  2. مدة التسليم : خلال يوم واحد من العمل 


مقدم الخدمة

About Me
السيد عبد الجليل مؤسس شركة جاليلو للخدمات المصغرة للربح من الانترنت .خبير سيو ومحركات بحث بجانب جوجل ادسنس وانشاء المواقع الربحية. اعمل منذ 5 سنوات في مجال الربح من الانترنت . عملت في الكثير من المواقع الربحية ومواقع الفري لانسر مثل فايفر و فري لانسر وخمسات وغيرها من مواقع الخدمات المصغرة. . بجانب عملي المستقل في مجال التسويق الالكتروني و السي بي ايه على مجموعه من المواقع الخاصة 


التواصل مع مقدم الخدمة





إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة شركة جاليلو للخدمات

طلب استشارة واتساب

يتطلب إكمال هذا العرض وجود تطبيق الواتساب.

إرسال الطلب